نهيان بن زايد يزور المعسكر التدريبي لمنتخباتنا المشاركة في الأولمبياد الخاص

07/03/2019 12:00:00 ص :

زار سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية و الإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي المعسكر التدريبي للمنتخبات الوطنية المشاركة في الأولمبياد الخاص الإماراتي والمقام بملاعب نادي العين للمعاقين وذلك لمتابعة آخر التحضيرات والاطمئنان على جميع الاستعدادات قبل النافسة في الحدث العالمي المرتقب الأولمبياد الخاص للألعاب العالمية خلال الفترة من 14 إلى 21 مارس الجاري.

و اطلع سموه خلال الزيارة على تحضيرات منتخبات ألعاب القوى و كرة السلة و الريشة الطائرة و تنس الطاولة و الجودو و الدراجات الهوائية و أبدى اعجابه الكبير بالبرنامج الفني و الاعدادي لمنتخبات فرسان الارادة قبل انطلاق الحدث العالمي الذي يقام في دولة الإمارات و للمرة الأولى في الشرق الأوسط بما يجسد التقارب الرياضي والانساني في موطن التسامح.

و أشاد سموه بالروح المعنوية العالية التي تسود أجواء المعسكر التدريبي و الاصرار الكبير لمنتخب الإرادة و عزيمة أفراده الكبيرة على مواصلة الانجازات في دورة الالعاب العالمية مؤكدا أن الامارات ستشارك بأكبر وفد في تاريخ الأولمبياد الخاص الإماراتي يضم 450 عضواً، بما يضاهي المكانة المرموقة لدولتنا الحبيبة وهي تستضيف هذا الحدث العالمي الذي يعزز صور ومشاهد النهج الانساني الذي تقتفيه القيادة الرشيدة في مجال تعزيز التقارب وتلاقي شعوب العالم على أرض الامارات.

وحيا سموه الجهود الدؤوبة والصادقة التي يقوم بها الأولمبياد الخاص الإماراتي ودوره المميز في اعداد المنتخبات الوطنية لفرسان الارادة للمشاركة في الكرنفال العالمي بما يعكس حسن التخطيط والنهج الاستراتيجي لاستدامة المشاركات القوية وتعزيز خطط الدمج المجتمعي.

وفي ختام الزيارة أهدى وفد الأولمبياد الخاص الإماراتي سموه هدية تذكارية ممثلة بالصورة الجماعية التاريخية لمنتخب الإرادة المشارك في الأولمبياد الخاص للالعاب العالمية – أبوظبي 2019 .

رافق سموه خلال الزيارة طلال الهاشمي المدير التنفيذي للأولمبياد الخاص الإماراتي وسعيد النيادي رئيس وفد الإمارات المشارك في الأولمبياد الخاص للألعاب العالمية " أبوظبي 2019" .