أقيمت على الملاعب الفرعية لاستاد زايد للكركيت.. "كريتيف للمعاملات" يفوز ببطولة تسهيل الرمضانية لسباعيات الكرة

المصدر: ADSC 05/06/2018 12:00:00 ص :

اختتمت يوم الاثنين الموافق 4 يونيو الجاري منافسات بطولة تسهيل الرمضانية لسباعيات كرة القدم "كأس عام زايد"، التي أقيمت بالتعاون المشترك بين وزارة الموارد البشرية والتوطين ومجلس أبوظبي الرياضي، على ملاعب ستاد زايد للكركيت بأبوظبي.

وحصد فريق "كرييتف للمعاملات" لقب البطولة بعد فوزه في المباراة النهائية على "السعادة" بهدف وحيد، وحل في المركز الثالث فريق سهل لخدمات رجال الأعمال.

وشارك في البطولة 10 فرق قسمت على مجموعتين، ضمت الأولى فرق: وزارة الموارد البشرية والتوطين – سهل لخدمات رجال الأعمال – اتمام لاند لمتابعة المعاملات – معاملات – الجودة، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق: أبوظبي للإعلام – السعادة – دائرة التنمية الاقتصادية – مجلس أبوظبي للرقابة – كرييتف للمعاملات، وكان قد تأهل للدور النصف نهائي فرق: السعادة – الجودة – كرييتف – سهل لخدمات رجال الأعمال.

وحقق اللاعب محمد حمدان من فريق كريتيف لقب أفضل لاعب في البطولة، فيما حقق رشيد من فريق كريتيف ايضاً لقب أفضل حارس في البطولة، وسجل كلا من وليد حسن من فريق الجودة وأحمد ناصر من فريق السعادة 7 أهداف خلال منافسات البطولة ليتقاسما لقب هداف البطولة.

وقال طلال الهاشمي مدير إدارة الشؤون الفنية في مجلس أبوظبي الرياضي: "سعدنا بتنظيم البطولة خلال شهر رمضان المبارك، ما أسهم في تعزيز التواصل الرياضي لجميع المشاركين، وسط أجواء ايجابية وتفاعلية وتنافسية كذلك، وتعد البطولة ملتقى رياضي شبابي مهم ، وتجسد نهج مجلس أبوظبي الرياضي الراسخ في تحفيز الجميع على ممارسة الرياضة".

وأكد الهاشمي على أهمية نتائج بطولة تسهيل الرمضانية لسباعيات كرة القدم، وفقا لأجندة مجلس أبوظبي الرياضي المجتمعية وبالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتوطين، مبينا أن البطولة شهدت مشاركة قوية من فرق مؤسسات حكومية وخاصة، مشيداً بنتاج البطولة والأجواء الرمضانية الاجتماعية التي سادت خلال المنافسات.