شرحت كيفية استخدام برنامج "بروزون" لتحليل الأداء "أبوظبي الرياضي" ينظم ورشة عمل للمحللين الفنيين لأندية أبوظبي

المصدر: ADSC 19/02/2018 12:00:00 ص :

عقد مجلس أبوظبي الرياضي ورشة عمل للمحللين الفنيين لأندية أبوظبي شرحت من خلالها كيفية استخدام برنامج تحليل الأداء "بروزون"، ضمن برامج المجلس التطويرية لقطاع رياضة كرة القدم.

ويقدم البرنامج الجديد حلولا رقمية في تحليل أداء رياضة كرة القدم، من بين ذلك تحليل الفيديو الحي حيث أصبح الحصول على معلومات دقيقة وفي وقت مناسب أكثر أهمية من أي وقت مضى وخصوصاً عند اتخاذ قرارات تكتيكية أثناء المباراة، كما يمكن البرنامج الجديد تقديم الرؤى الرئيسية التي يحتاجها المدربون لإجراء تغييرات استراتيجية وتكتيكية أثناء المباراة.

ويوفر البرنامج منصة تحليل على شبكة الإنترنت مصممة لمساعدة الجهاز الفني للفريق على تحسين أداء الرياضيين وتقليل خطر الإصابة من خلال تقييم أحمال العمل عبر حلول للتدريب والمباريات.

ويتيح البرنامج تتبع كل لاعب على أرض الملعب، ولا ينحصر التتبع على فريق واحد، كما يمكن من تقديم الرؤى الخاصة بك عن طريق جمع البيانات عن كل لاعب في جميع المباريات، ويعمل البرنامج على توفير بيانات دقيقة وفعالة، وقياساً كمياً غير ماديا.

وفي ختام الورشة قدم احمد المصعبي رئيس قسم الدعم الفني بمجلس ابوظبي الرياضي درع المجلس، لممثلي شركة بروزون ، تقديرا لجهودهم.