أسبوع من الفعاليات الكروية في دبي مول المئات يشاركون في أولى فعاليات الحملة الترويجية التفاعلية لبطولة كأس آسيا الإمارات 2019

29/08/2018 12:00:00 ص :

شارك المئات من عشاق كرة القدم في أولى فعاليات الحملة الترويجية التفاعلية لبطولة كأس أسيا الإمارات 2019، والتي استضافها دبي مول، حيث استمتعوا بالعروض الكبيرة التي قدمها نجوم العروض الحرة لكرة القدم.

وتواصلت إثارة الحملة الترويجية التفاعلية مع حصول أول 50 شخص حضر الفعاليات على تذاكر مجانية لعدة مباريات مختارة في مرحلة المجموعات في البطولة.

وستمنح الحملة الترويجية التفاعلية الجمهور مزيداً من الحماس قبل شهور من انطلاق البطولة المرتقبة، وتقام في عدة أماكن في دولة الإمارات في دبي وأبو ظبي والعين في إطار التحضيرات المستمرة لبطولة كأس آسيا الإمارات 2019.

وسيتاح للجمهور المشاركة في الحملة مجاناً خلال يوم الجمعة الموافق 31 أغسطس، بينما سيتطلب المشاركة في الأيام الخمسة الأخرى رسم دخول رمزي بسعر 25 درهماً، والذي يشمل أيضاً تذكرة دخول لإحدى مباريات البطولة، التي تقام بمشاركة قياسية تبلغ 24 منتخباً.

وقال فيدانت 8 سنوات والذي يشجع منتخب الهند : "أنا من أشد المشجعين لكرة القدم، وأنا متحمس جداً للمشاركة في فعاليات الحملة الترويجية التفاعلية، فأنا أعشق كل شيء عن كرة القدم واستمتع بتجربة الواقع المعزز كثيراً، كما أنني سعيد بحصولي على تذكرة للبطولة ولا أستطيع الانتظار للذهاب إلى المباريات في شهر يناير ودعم منتخب بلادي من أرض الملعب".

وتتيح الحملة الترويجية التفاعلية للمشجعين فرصة للتعلم واللعب وإظهار مهاراتهم والتفاعل مع تقنية الواقع الافتراضي المتطورة في ثلاث مناطق متميزة من التفاعل، وهي المنطقة الافتراضية ومنطقة المهارات ومنطقة النصر.

وعلى مدار أيام الحملة الترويجية التفاعلية، سيتعرف الجمهور في المنطقة الافتراضية على نجوم وتاريخ بطولة كأس آسيا لكرة القدم، كما سيحظى الزوار برحلة عبر المدن المستضيفة في دولة الإمارات العربية المتحدة باستخدام تقنيات الواقع الافتراضي. كما ستستقبل منطقة المهارات المشجعين في جميع جوانب كرة القدم، مما سيتيح لهم التعامل مع سلسلة من التحديات المتسارعة عبر جهاز محاكاة لكرة القدم، فيما تقدم منطقة النصر العديد من الألعاب التفاعلية التي تسمح للزوار بتوجيه شغفهم من خلال الواقع المعزز عن طريق تشغيل، أو الترحيب، أو العمل كمتحدث باسم فريقهم المفضل.

ويمكن للمشجعين الذين يحضرون الحملة الترويجية التفاعلية، نقل حماسهم للبطولة من خلال مشاركة تجاربهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك باستخدام الوسم BringingAsiaTogether# و #كأس_آسيا2019 للانضمام إلى المحادثات.

الجدير بالذكر أن تذاكر البطولة متاحة للبيع الآن عبر الموقع الإلكتروني www.afcasiancup2019.com، فيما سيتمكن الأشخاص المشاركين في الحملة الترويجية التفاعلية من اختيار تذاكرهم لأي مباراة في الجولة الأولى لمرحلة المجموعات ما عدا المباراة الافتتاحية بين الإمارات والبحرين.

جدول فعاليات الحملة الترويجية التفاعلية

 

اليوم

المدينة

اليوم

دبي مول

دبي

26 أغسطس – 1 سبتمبر

الوحدة مول

أبو ظبي

6-8 سبتمبر

دلما مول

أبو ظبي

6-15 سبتمبر

زيرو-6

العين

13-15 سبتمبر

ديرفيلدز مول

أبو ظبي

20-22 سبتمبر

ميغا مول

الشارقة

20-27 سبتمبر

مشرف مول

أبو ظبي

27-29 سبتمبر

براراي أوت ليت مول

العين

10-12 أكتوبر

مارينا مول

أبو ظبي

11-13 أكتوبر

الراحة جاردنز بلازا

أبو ظبي

14-16 أكتوبر

أبو ظبي مول

أبو ظبي

18-20 أكتوبر

تحدي دبي للياقة

دبي

19-20 أكتوبر

جامعة هيريويت وات

دبي

22-23 أكتوبر

مول الإمارات العين

العين

22-24 أكتوبر

مول الإمارات الشارقة

الشارقة

28-30 أكتوبر

ياس مول

أبو ظبي

1-7 نوفمبر

تحدي دبي للياقة

دبي

2-3 نوفمبر

تحدي دبي للياقة

دبي

9-10 نوفمبر

مول ابن بطوطة

دبي

12-14 نوفمبر

تحدي دبي للياقة

دبي

16-17 نوفمبر

الاتحاد بلازا

أبو ظبي

22-24 نوفمبر

نيشن غاليريا

أبو ظبي

29 نوفمبر – 4 ديسمبر

دبي رجبي سيفنز

دبي

29 نوفمبر – 1 ديسمبر

حديقة المجاز

الشارقة

4-5 ديسمبر

القصباء

الشارقة

11-13 ديسمبر

حديقة المبزرة

العين

13-18 ديسمبر

القرية العالمية

دبي

15-18 ديسمبر

منطقة المشجعين أبو ظبي

أبو ظبي

26 ديسمبر - 3 يناير

منطقة المشجعين بطولة كأس آسيا

دولة الإمارات

5 يناير – 1 فبراير