أقيمت مبارياته على ملاعب الظفرة ختام ناجح للمحطة الثالثة لمهرجان مجلس أبوظبي الرياضي لمدارس الكرة

المصدر: ADSC 20/01/2018 12:00:00 ص :

 

أختتمت بنجاحات كبيرة مساء يوم الجمعة الموافق 19 يناير 2018 المحطة الثالثة للنسخة السادسة من مهرجان مجلس أبوظبي الرياضي لمدارس الكرة والتي أقيمت في ملاعب قطاع الناشئين بنادي الظفرة بمشاركة أندية الظفرة والجزيرة والوحدة وبني ياس والوحدة والعين .

وشهدت المحطة الثالثة حضوراً لافتا من جانب المشاركين والمتابعين الذين تفاعلوا مع المباريات والأنشطة المتنوعة الساعية لدعم وتطوير قاعدة المراحل العمرية في اندية أبوظبي .

 

حضر منافسات المهرجان سالم المزروعي عضو مجلس إدارة شركة الظفرة لكرة القدم، وخميس المزروعي المدير التنفيذي لنادي الظفرة، ويوسف ارميلي ممثل مجلس أبوظبي الرياضي إلى جانب إداريي الأندية الخمسة ومسؤولي قطاع مدارس الكرة .

 

وشارك في مباريات المهرجان أكثر من 200 لاعباً من فرق الفئات العمرية تحت 7 و8 سنوات من أندية أبوظبي الخمسة : ( العين ، الجزيرة ، الوحدة ، بني ياس ، الظفرة ) وحظيت  جميع المواجهات بتنافس كبير وإثارة متواصلة ومستويات متقدمة ونتائج متقاربة، أكدت على مكانة وقوة قاعدة فرق  الفئات السنية في أندية أبوظبي.

 

ويأتي المهرجان في ضوء سلسلة برامج ومبادرات مجلس أبوظبي الرياضي المتواصلة لدعم قاعدة الفئات السنية في أندية أبوظبي بجانب تفعيل البطولات والنشاطات للفئات العمرية في الأندية  والعمل على تنمية  روح التنافس وغرس الثقافة الرياضية عن الصغار بجانب تطوير مهاراتهم وقدراتهم والوقوف عند مستوياتهم من خلال المهرجان الذي يشكل محطة مهمة لفرق الفئات السنية في أعمار 7 و8 سنوات للمنافسة على لقب المهرجان، وفرصة مثالية للقاء والتعارف وتبادل الخبرات والاستفادة من التجارب المتقدمة سعيا للخروج بنتاجات عمل مهمة تدعم خطوات تأسيس وتكوين فرق قوية وتتمتع بمواصفات المدارس الكروية العالمية المتميزة.

 

من جهته أشاد طلال الهاشمي مدير إدارة الشؤون الفنية بمجلس أبوظبي الرياضي بالمكتسبات الكبيرة والنجاحات التنظيمية المميزة التي خرجت بها المحطة الثالثة لمهرجان مجلس ابوظبي الرياضي لمدارس الكرة بموسمه السادس ، مشيداً بالجهود الكبيرة التي قدمتها إدارة مدرسة الظفرة ودورها في إخراج المهرجان بأبهى صوره، بما يعزز  الأهداف والتطلعات التي ينشدها المجلس من الحدث.

بدوره تقدم سالم أحمد المزروعي عضو مجلس إدارة شركة الظفرة لكرة القدم بالشكر لمجلس أبوظبي الرياضي، على اهتمامه المتواصل بدعم قطاع الناشئين بأندية أبوظبي، معرباً عن سروره بالتفاعل الكروي لفرق الفئات العمرية والاكاديميات الكروية في المهرجان الذي يتواصل للعام الخامس على التوالي، مبينا أن مدرسة الكرة بنادي الظفرة حريصة على دعم المهرجان ومخرجاته الشهرية الكبيرة، مشيدا بجهود المجلس واهتمامهم بفرق الفئات السنية في أندية أبوظبي.