سريلانكا تحقق انتصاراً باهراً في الجولة الثانية ضمن سلسلة منافسات اليوم العالمي

17/10/2017 12:00:00 ص :

اختتمت الجولة الثانية من سلسلة منافسات اليوم العالمي اليوم بفوز المنتخب الضيف السريلانكي على نظيره الباكستاني وذلك على ملعب ستاد زايد للكريكت.

وقدمت سيرلانكا أداءً متميزاً مع بداية النهار مما ممكن من تغير مجرى النتائج وتصدر سريلانكا خاصة بعد الخطأين اللذين قام بهما اللاعب "أحمد شهيزاد" و"فخر زمان" وخروجهما عند الضربة السادسة لهما. في حين تمكن السريلانكي "بيرا" بالصمود حتى الضربة 71 مسجلاً 5/71 نقطة كابتن الفريق "سارفاز أحمد" و"شعيب مالك"، ولم يكن باليوم الجيد بالنسبة للفريق المضيف حيث سرعان ما خرج الباكستاني "عماد وسيم" عند الضربة تاركاً فريقيه عند النتيجة 6/101.

وسجل المنتخب السريلانكي سلسلة من النقاط في الفترة المسائية على ملعب زايد للكريكت، متصدراً على نظيره بـ 6/176، وبالرغم من تمكن "باربار" تسجيل مائة نقطة لفريقه الباكستاني إلى أنه خرج عند الضربة 101 بالتعاون مع زميله "شاداب" الذي استطاع تسجيل 52 نقطة بدون أية أخطأ ليخرج المنتخب الباكستاني مسجلاً 9/219.

تنطلق الجولة الثالثة يوم الأربعاء في تمام الساعة 3 ظهراً حيث تفتح الأبواب للجمهور عند الساعة 1 ظهراً وتتوفر التذاكر عبر الرابط: www.q-tickets.com/sps أو من شباك التذاكر في الملعب وأيضاً من منافذ مختارة في الإمارات: خدمات "ليوباراد كوريرز" الغرير للصرافة والإمارات للصرافة.

ويستضيف ملعب نادي زايد للكريكت مباراتين من سلسلة "تي 20" يومي الخميس 26 والجمعة 27 من الشهر الجاري.