بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف تعلن عن أنشطة "قرية الفعاليات المصاحبة"

14/01/2022 12:00:00 ص :

كشف مجلس أبوظبي الرياضي وجولة دي بي ورلد للجولف عن انضمام بريان ماكفيدن، المغني السابق في فرقة ويستلايف، وفرقة ذا انترناشيونال بلاي بويز لموسيقى الروك، وفريق تريك شوت بويز إلى قائمة الفنانين المشاركين في العروض الترفيهية المُصاحبة لبطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف المرتقبة الأسبوع المقبل.

وتستضيف "قرية البطولة"، بالتزامن مع انتقال منافسات البطولة إلى جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية عالمية المستوى، مجموعة من العروض الموسيقية الحصرية واستعراض ضربات الجولف المتميّزة وأنشطة كرة القدم الاستعراضية، وغيرها الكثير من الفعاليات اليومية لافتتاح بطولات سلسلة رولكس لعام 2022، والتي تنطلق من 20 إلى 23 يناير الجاري.

وستقدم فرقة ذا انترناشيونال بلاي بويز عرضها يوم الجمعة، بينما يتصدر ماكفيدن فعاليات يوم السيدات يوم السبتوسيُحيي جريج بيرسون، الذي انضم إلى لويس كابالدي الفائز بجائزتي بريت في حفل سباق الفورمولا بأبوظبي، حفله يوم الأحد وهو آخر أيام البطولة، بينما يُقدم دانيال ستيوارت، المغني ومؤلف الأغاني البريطاني الشهير، موسيقاه الرائعة يوم الخميس.

وبجانب العروض الموسيقية، يستضيف مراسل الفعاليات الرياضية توم بوشيل سلسلة من المقابلات الحصرية، بينما يتسنى للجمهور الاستمتاع بعروض الصقور والعروض المباشرة وألعاب أخرى بجانب كرة القدم الاستعراضيةومن جانبه، يُقدم فريق تريك شوت بويز عروضه المجانية الرائعة طوال أيام البطولة.

وكان مجلس أبوظبي الرياضي قد أعلن في ديسمبر الماضي عن إتاحة المجال أمام الجمهور لحضور البطولة مجاناً لأول مرة في تاريخها الذي يمتد لـ 17 عاماً.

ويزخر برنامج البطولة بالعديد من الفعاليات اليومية، مثل الجمعة الحمراء، التي ستتيح للحاضرين الذين يرتدون ملابس باللون الأحمر الحصول على المثلجات والقهوة المجانية.

وتحتضن فعالية يوم السيدات، إلى جانب حفل بريان ماكفيدن الرئيسي يوم السبت، مسابقة للفوز بتذكرتي طيران من درجة الأعمال إلى أيّ من الوجهات المستضيفة لجولات دي بي ورلد للجولف في العالم إلى جانب قسائم للمشروبات ومسابقات لتجربة الوجهات المحلية مجاناً ودورة تدريبية احترافية مخصصة لتعليم الجولف للمبتدئين.

ويقدم يوم الأحد المخصص للعائلات سلسلة من الأنشطة للأطفال، بما فيها عروض الشخصيات المحببة واستعراض ألعاب التفاعلية التي ستضمن قضاء الأطفال أجمل الأوقات على مدار اليومفضلاً عن إطلاق برنامج صقور المستقبل بين الساعة 9-11 صباحاً، المخصص لتعزيز روح التنافس بين الأطفال وتحسين مهاراتهم في ملاعب الجولف، فضلاً عن المشاركة في سلسلة من الجلسات الإرشادية.

من جهته قال سعادة عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي: "يسرنا الترحيب بكافة العوائل وجميع محبي الجولف في قرية الفعاليات المصاحبة في ياس لينكس الأسبوع المقبل، ومتابعة نخبة لاعبي الجولف المشاركين، مضيفاً: سعداء بكل ما سنقدمه من أنشطة متنوعة وممتعة لضيوف البطولة، حيث تساهم استضافة بطولة أبوظبي إتش إس بي سي في ياس لينكس هذا العام، في تعزيز مكانة أبوظبي وريادتها العالمية، كما تؤكد على المكانة المرموقة لجزيرة ياس كوجهة ترفيهية مميزة على مستوى العالم ".

وعلق عبد الفتاح شرف، الرئيس التنفيذي لبنك HSBC الإمارات العربية المتحدة ورئيس إدارة الأعمال الدولية قائلاً: "تعتبر بطولة أبوظبي HSBC حدثاً رائعاً ليستمتع به جميع أفراد العائلة خلال اليوم. ويسعدنا إعادة إطلاق برنامجHSBC Future Falcons في بطولة هذا العام. وهدفنا في HSBC هو توفير عالم من الفرص ويستمر برنامج Future Falcons في مساعدة الجيل القادم على تجربة الرياضة التي نحبها جميعاً. وإذا لم يكونوا خارج حقل اللعب للاستمتاع بالفعاليات الحماسية، فسيتاح للمشاهدين من جميع الأعمار فرصة للتفاعل بشكل كبير مع مثل هذه المجموعة الرائعة من الأنشطة المجانية والترفيهية المتاحة لجميع أفراد الأسرة ".

ويحصل حاملو تذاكر أيّ من أيام البطولة على خصم بقيمة 25% على جميع الأماكن الترفيهية على جزيرة ياس، بما فيها عالم فيراري وياس ووتر وورلد، فضلاً عن فرصة الحصول على خصم يصل إلى 20% لدى باقة من أبرز المطاعم والمقاهي والفنادق في أبوظبي، بما في ذلك سلسلة مطاعم شيبرياني الإيطالية العالمية الفاخرة.

ومن جانبه، قال توم فيليبس رئيس الجولة الأوروبية في الشرق الأوسط لجولة دي بي وورلد: "يسعدنا أن نستضيف هذه العروض الزاخرة بالنجوم العالميين، مثل بريان ماكفيدن وفرقة ذا انترناشيونال بلاي بويز، على مسرح ياس لينكسوحرصنا على تصميم قائمة المشاركين في عروض عطلة نهاية الأسبوع لتُناسب جميع الأعمار، وتمنح عُشّاق الجولف والمبتدئين فيها فرصة اختبار تجربة لا تُنسىونتطلع قُدماً إلى الترحيب بالجميع في الموقع الجديد على جزيرة ياس وتعريفهم بما ستُقدمه عطلة نهاية الأسبوع في بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف".

وتوفر جزيرة ياس، المركز الرئيسي للترفيه والتسلية وتجارة التجزئة في العاصمة أبوظبي، مزيجاً فريداً يجمع بين المناظر الخلابة ومقومات الضيافة الفاخرة، إضافةً إلى العديد من مرافق الترفيه والتسلية الحائزة على جوائز مرموقة، مما يضمن لعشاق البطولة الاستمتاع بتجربة استثنائية.

ونجحت بطولة أبوظبي إتش إس بي سي، منذ إطلاقها عام 2006، في تحقيق مكانة مرموقة لها على مستوى منطقة الشرق الأوسط، قبل أن تنتقل إلى جزيرة ياس لتسلط الضوء على العاصمة الإماراتية بوصفها مركزاً رياضياً عالمياً يحتضن أبرز المنافسات الدولية.

ويمكن الحصول على تذاكر الدخول المجانية المخصصة لبطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف واستكشاف مزيد من باقات الضيافة المتوفرة للشراء من خلال موقعTicketmaster.ae.