انضم إلى نخبة من اللاعبين العالميين.. هنريك ستينسون يعلن مشاركته في "بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف برعاية شركة الإمارات العالمية للألمنيوم 2019" للمرة الـ 14 على التوالي

المصدر: ADSC 17/12/2018 12:00:00 ص :

أعلن السويدي هنريك ستينسون، بطل الجولف المتوَّج بالعديد من ألقاب الجولة الأوروبية وحامل لقب البطولة المفتوحة 2016، المشاركة وللمرة الـ 14 على التوالي في "بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف برعاية شركة الإمارات العالمية للألمنيوم"، التي ستقام خلال الفترة من 16 إلى 19 يناير 2019.

ويسعى ستينسون خلال مشاركته في البطولة المرتقبة - الحائزة على العديد من الجوائز والتي أصبحت الآن أولى الجولات الـ 8 ضمن سلسلة رولكس والتي تندرج جميعها كجزء من أجندة الجولة الأوروبية العالمية 2019 - إلى احراز اللقب بعد مشاركته للمرة الـ 14 فيها منذ انطلاقها عام 2006.

ويتنافس البطل السويدي الملقب بـ "آيس مان" مع نخبة من كبار لاعبي الجولف المؤهلين لنيل المراكز الأولى في البطولة، أمثال تومي فليتوود، الفائز بالبطولة مرتين على التوالي؛ وداستن جونسون، الفائز بـ 19 لقباً في بطولة رابطة محترفي الجولف؛ وبروكس كوبكا، المتوج بـ 3 ألقاب كبرى، والمصنف الأول عالمياً.

من جهته، قال سعادة عارف حمد العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي: " يعد هنريك ستينسون لاعباً أساسياً في بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف برعاية شركة الإمارات العالمية للألمنيوم على مدى الأعوام الـ 13 الماضية، وبدورنا نرحب به مجدداً في أبوظبي، فبمشاركته المتواصلة في البطولة منذ انطلاقتها أول مرة، يؤكد ستينسون التزامه الدائم تجاهها، ومع وجود العديد من اللاعبين المصنفين في المراكز الأولى عالمياً، نتطلع لأن تكون النسخة القادمة مميزة ومبهرة لجميع المشاركين وكذلك المتابعين، كما كانت في النسخ الماضية".

من جانبه قال هنريك ستينسون: " متشوق جداً للعودة إلى أبوظبي والمشاركة في البطولة المفضلة لدي، و فخور بمشاركتي في كل نسخة من هذه البطولة منذ انطلاقتها لأول مرة وحتى الآن، وإنه من دواعي سروري أن أكون شاهدا ًعلى لتصبح اليوم واحدة من أبرز محطات الجولة الأوروبية للجولف.

وأضاف قائلاً: "لقد فزت بالمركز الثاني عدة مرات سابقاً، ولا يمكنني أن أنسى تحطيم الرقم القياسي في نسخة عام 2006، ومن ثم الخسارة أمام كريس ديماركو، وأتطلع لرؤية إسمي على كأس البطولة، على الرغم من أنني أعلم المنافسة ستكون شرسة على اللقب في ظل وجود العديد من اللاعبين المميزين والبارزين في عالم رياضة الجولف".

الجدير بالذكر أن "بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف برعاية شركة الإمارات العالمية للألمنيوم" انضمت مؤخراً إلى جولات سلسلة رولكس المرموقة، ومع رفع قيمة جوائزها إلى 7 ملايين دولار أمريكي، باتت هذه البطولة من أبرز بطولات الجولة الأوروبية.

وتقام البطولة، التي تم إطلاقها في عام 2006، على أرض نادي أبوظبي للجولف للعام الرابع عشر على التوالي، وذلك خلال الفترة الممتدة من 16 إلى 19 يناير 2019.

ويمكن شراء تذاكر "بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف برعاية شركة الإمارات العالمية للألمنيوم" 2019 من هنا.