الإمارات العربية المتحدة تنال عضوية الاتحاد الدولي للشباب

09/10/2018 12:00:00 ص :
في بيان رسمي صدر اليوم، أعلن المجلس التنفيذي للإتحاد الدولي للشباب أن دولة الإمارات العربية المتحدة قد حصلت على العضوية الدائمة في الإتحاد الدولي للشباب.
يعمل الإتحاد الدولي للشباب على دعم الرؤية الوطنية للشباب في الإمارات لتعزيز الدور الهام الذي ينبغي أن يؤديه الشباب في تحقيق التنمية المستدامة، ومن هنا تأتي رؤيتنا في الإتحاد لتمكين الشباب الإماراتي من إيصال أصواتهم وإعطاء الشباب الموهوبين والمتحمسين الفرصة لاكتساب المهارات والمعرفة للمساهمة في تنمية مجتمعاتهم و تعزيز مفاهيم الاستثمار في الشباب من خلال تطوير قدراتهم وبالتالي الإسهام في تحقيق التنمية المستدامة.
المجلس التنفيذي يعيين محمد الشاطري ممثلاً للإتحاد الدولي للشباب في الإمارات العربية المتحدة
محمد الشاطري هو أحد القيادات الإماراتية الشابة، وهو ومهندس ومتطوع إماراتي محترف. من خلال نشاطه المجتمعي يسعى محمد لإرساء ثقافة للعمل التطوعي كنمط وأسلوب حياة. عمل محمد كمؤسس ورئيس برنامج المارشال الإماراتي، والذي يعد البرنامج التطوعي الرياضي الأول في العالم. حاز على العديد من الجوائز المحلية والعالمية مثل جائزة أفضل متطوع في العالم في عام 2012 من قبل الاتحاد الدولي للسيارات (FIA) وجائزة الإمارات للشباب في عام 2015 من قبل الهيئة العامة للشباب والرياضة والشباب.
محمد أيضاً مدرب معتمد في مجال قيادة الشباب من قبل الحكومة اليابانية والأمم المتحدة، وهو حاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية من كليات التقنية العليا في الإمارات العربية المتحدة.