توجه بالشكر لمحمد بن زايد لدعمه السخي نهيان بن زايد: نجاحات بطولة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو تعكس قيمتها العالمية

المصدر: ADSC 28/04/2018 12:00:00 ص :

توجه سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي بالشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، تثمينا لدعمه المتواصل للقطاع الرياضي ورياضة الجوجيتسو واهتمامه الكبير الذي قاد مسيرتها لآفاق النجاح الدائم.

وقدم سموه التهنئة لعموم الفائزين والفائزات في النسخة العاشرة للبطولة، مؤكداً أن البطولة تحقق بصمات التقدم في كل عام وتسهم في تقديم الخبرات والتجارب الثرية لكافة المشاركين من مختلف دول العالم.  

وقال سموه: ”إن بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو باتت حدثا استثنائيا يترقبه الجميع ويلتقي من خلاله أبطال وبطلات العالم سنويا، وغدت علامة فارقة في أجندة الفعاليات الرياضية الدولية المقامة في أبوظبي ”، مشيدا سموه بالتميز الذي تعاصره رياضة الجو جيتسو والنجاحات الكبيرة التي حققتها النسخة العاشرة لبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي اللعبة بما يتماشى مع رؤية مجلس أبوظبي الرياضي الطامحة لترسيخ مكانة أبوظبي كعاصمة عالمية للرياضة باستضافة اهم الفعاليات الرياضية العالمية التي تخدم مساعي التطور الرياضي وتعزز تفاعل مجتمع الإمارات بمثل هذه المناسبات .

واضاف سموه: إن تنظيم البطولة في عام زايد وتشريف صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لمنافساتها والاهتمام الذي حظيت به من القيادة الرشيدة، قاد البطولة لمضاعفة نجاحاتها وعزز قيمتها ومكانتها المميزة عالمياً.

واثنى سموه على المشاركة الكبيرة التي تخطت 9000 الآف مشارك ومشاركة، بما يعكس  أهميتها وصيتها العالمي.  

واكمل سموه قائلاً : بفضل دعم القيادة الرشيدة المتواصل استطاعت اللعبة أن تحقق تجربة استثنائية وأن تصبح نموذجاً مميزاً بين الرياضات الاخرى ورافد ثري من الانجازات الدولية لرياضة الإمارات، بما يتماشى مع التقدم الكبير الذي تسجله رياضة الجوجيتسو التي تعد من الرياضات المهمة في الدفاع عن النفس وبناء اجيال قوية وشجاعة قادرة على تحدي الابطال الاخرين من مختلف دول العالم.

وأعرب سموه عن اعجابه الكبير بالمستوى الاحترافي في تنظيم الحدث الذي تخلله مهرجان أبوظبي للجوجيتسو بجانب الفعاليات المصاحبة وعروض الشركات الراعية، مشيدا بالتلاحم الوطني لجميع المؤسسات والجهات الحكومية والرعاة الداعمين لمسيرة نجاح الحدث، مثنيا على مشاركة بنات الوطن في منافسات البطولة والذي يدل على إرادة ومكانة المرأة الإماراتية وتواجدها الفاعل في مختلف المحافل.

وحيا سموه العطاءات الكبيرة التي وقفت وراء انجازات ابطال وبطلات الامارات من الصغار الواعدين والمحترفين في منافسات البطولة، مؤكدا سموه أن وقوف ابطال الامارات في الجوجيتسو على منصات التتويج في بطولة العالم يعتبر امرا هاما لدعم مسيرة رياضة الامارات بالوقت الراهن وتعزيز مكانتها في كافة المسابقات والاستحقاقات القارية والعالمية، مشيدا سموه بالدور البارز  لاتحاد الامارات للجوجيتسو برئاسة سعادة عبد المنعم الهاشمي وجهوده الكبيرة في تعزيز منجزات مسيرة اللعبة.