في مواجهة قوية مع باكستان... منتخب نيوزيلندا للكريكت يخوض أولى منافساته ضمن بطولة T20i في أبوظبي

المصدر: ADSC 30/10/2018 12:00:00 ص :

يتطلع لاعبو المنتخب النيوزيلندي للكريكت قدماً إلى المباراة التي تجمعهم بنظرائهم من باكستان على أرض استاد زايد للكريكت بتاريخ 31 أكتوبر 2018، حيث ستكون هذه المباراة الحافلة بالحماس الأولى لنيوزيلندا في إطار منافسات بطولة T20i.

ويستعد عشاق اللعبة في أبوظبي للاستمتاع بلقاء رفيع المستوى بين فريقي الكريكت الطامحين إلى تحقيق المجد، ويضع الفريق الباكستاني نصب عينيه الفوز على المنتخب النيوزيلندي لمتابعة مسلسل انتصاراته التي كان آخرها ضد نظيره الأسترالي؛ ويتطلع لمواصلة أدائه المتميز وتأكيد تفوّقه على فريق "الكيوي" في المباراة الافتتاحية لجولة نيوزيلندا في الإمارات.

وبعد تفكيك أوصال خط وسط الفريق الأسترالي، يستعد الشاب شاداب خان لتكرار خطته على لاعبي المضرب في الفريق النيوزيلندي، بينما سيعيد صاحب زاده فرحان وبابار عزام نشر السحر الذي أبدعاه في المباراة الافتتاحية بدبي، والتي انتهت بنتيجة 93 نقطة ضد الفريق الأسترالي في بطولة T20i.

وفي المقابل، سيسعى الفريق النيوزيلندي بقيادة كين ويليامسون لتعزيز مكانته في الإمارات، والضغط على الفريق الباكستاني القوي. ورغم تصنيفه في المرتبة الخامسة بين أفضل فرق العالم في بطولة T20i، سيأمل لاعبو "بلاك كابس" بتحقيق بعض النقاط المبكرة ضد فريق باكستان الذي يلعب كما لو أنه على أرضه، والذي نجح بتعزيز ترتيبه في صدارة تصنيف البطولة.

وبعد فوزه بإحدى مباريات بطولة T20i على فريق الإمارات الوطني للكريكت يوم الأحد بنتيجة 38 نقطة، لا شك وأن الفريق النيوزيلندي يتطلع لمواجهة باكستان.

واعتبر كين ويليامسون قائد الفريق النيوزلندي، أن طموح فريقه يتمثل بالفوز بلقب T20i، والذي يعتبر أهم لقب على مستوى العالم، ما يضع أمام فريقه تحديات استثنائية، وشغفاً للريادة والفوز.

وأشار ويليامسون لقد شهدنا خلال الفترة الماضية لقاءات قوية في مواجهة الفريق الباكستاني ونتطلع إلى تحقيق نتيجة قوية خلال لقائنا المرتقب.

وستزهو سماء استاد زايد للكريكت بعرض استثنائي للألعاب النارية إعلاناً عن انطلاق اللقاء الذي سيحفل بالإثارة والمتعة التي لطالما عهدها جمهور T20i.

وفيما تصدح المدرجات بأغاني وصيحات وأهازيج مشجعي الفريقين، سيكون الجمهور على موعد مع خيارات إضافية مميّزة مثل المأكولات والمشروبات من كل أنحاء العالم، والتي تلبي مختلف الأذواق بما ينسجم مع المستوى الرفيع لهذا اللقاء.

ومن المتوقع أن يستقبل الملعب آلاف المشجعين، إذ ستباع التذاكر بوتيرة سريعة، لاسيما وأن الفريقين دعيا جمهورهما إلى حجز الأماكن بشكل مسبق.

وفي تعليقه، قال مات باوتشر، الرئيس التنفيذي لنادي أبوظبي للكريكت بالإنابة: "يبدو لاعبو الفريق الباكستاني بأفضل حالاتهم الآن؛ ومن الرائع أن نراهم مع حشود مشجّعيهم في الاستاد هذا الأسبوع. ويسرّني الترحيب بالفريق النيوزيلندي في الإمارات، والذي يعتبر من فرق الكريكت ذات المستوى العالمي الرفيع، ويستعد لخوض المباراة في هذا الصرح الرياضي المتميز. وتشكل جاهزية استاد زايد للكريكت وأبوظبي على نطاق واسع لاستضافة أفضل الفرق والمباريات مثالاً رائعاً في عالم الكريكت، وخاصة قبيل انطلاق منافسات رئيسية مثل كأس العالم العالم للكريكت 2019".

وأضاف باوتشر: " نرحب بجميع عشاق ومشجّعي نيوزلندا وباكستان من شتى أنحاء الإمارات، وأدعوهم للانضمام إلينا في استاد زايد للكريكت يوم الأربعاء، للاستمتاع بالمباراة الأولى في جولة الفريق النيوزيلندي التي أثق بأنها سترتقي إلى مستوى الآمال!".

ويشار إلى أن الملعب يفتح أبوابه عند الساعة السادسة مساءً، علماً أن المباراة تبدأ عند تمام الساعة الثامنة، وتتوفر التذاكر لدى الإمارات للصرافة، والغرير للصرافة، والفردان للصرافة، و’كيه إم للتجارة‘، فضلاً عن موقع q-tickets.com .

فيسبوك: www.facebook.com/AbuDhabiCricket

تويتر: www.twitter.com/AbuDhabiCricket

إنستاجرام: www.instagram.com/AbuDhabiCricket

#AbuDhabiCricket

#EverydayIsGameDay

انتهى