وسط إثارة كبيرة تواصل فعاليات دوري مبادلة المجتمعي لكرة القدم في مدينة زايد الرياضية

المصدر: ADSC 05/12/2016 12:00:00 ص :

تتواصل فعاليات منافسات دوري مبادلة المجتمعي لكرة القدم في الملعب الرئيسي بمدينة زايد الرياضية والذي يقام ضمن احدى المبادرات المجتمعية لشركة المبادلة للتنمية "مبادلة" وذلك ضمن برامج الاتفاقية المشتركة مع مجلس أبوظبي الرياضي بمشاركة 40 فريقاً تم تقسيمهم إلى 4 مجموعات بواقع عشرة فرق في كل مجموعة .

وأقيمت أمس الأحد خمسة مباريات ضمن الأسبوع التاسع لحساب المجموعة الأولى، حيث التقى كل من اليحر والروضة، ياس والكرامة , البطين وليوا , الشهامة والحصن , الوثبة والشوامخ ، فيما تقام اليوم كذلك خمس مباريات لحساب المجموعة الثانية ، حيث يلتقي كل من المعزز والدانة , طريف والمارية , السعديات والعجبان , المرفأ والمرور , المفرق والمشرف.

ويستكمل الأسبوع التاسع يوم غد الثلاثاء بإقامة خمسة مباريات لحساب المجموعة الثالثة ، حيث يلتقي كل من الشامخة وبوابة أبوظبي , مصفح والمقطع , بني ياس والخالدية , الرحبة والفلاح ، فيما تختتم يوم الأربعاء منافسات الأسبوع التاسع بإقامة خمسة مباريات لحساب المجموعة الرابعة ، حيث يلتقي الهيلي والريم , السمالية والختم , توام والفطيسي , حفيت والزعفرانة , الرويس وسويحان .

ويقف في صدارة المجموعة الاولى فريق ياس برصيد 17 نقطة ، فيما يتصدر المجموعة الثانية المفرق برصيد 24 نقطة ، واحتل فريق الخالدية صدارة المجموعة الثالثة برصيد 20 نقطة ، في حين وقف بطليعة فرق المجموعة الرابعة فريق الزعفرانة برصيد 24 نقطة. 

ويشارك في الدوري 40 فريقاً مقسمين على أربع مجموعات بواقع عشرة فرق في كل مجموعة ، ويقام على دورين (الذهاب والاياب) ، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى دور الربع النهائي الذي سيشهد مرحلة خروج المغلوب .

الجدير بالذكر أن الدور الثاني للبطولة سيقام خلال الفترة من 29 يناير إلى 29 مارس 2017 ، فيما يقام الدور الثالث والأخير خلال الفترة من 2 إلى 30 إبريل 2017 .

من جهته اعرب سعود كرمستجي مدير مساعد في شركة المبادلة للتنمية "مبادلة" عن ارتياحه للنجاحات الكبيرة التي تحققها منافسات دوري مبادلة المجتمعي لكرة القدم والذي شهد مشاركة مميزة من 40 فريقاً، منوها على أن الدوري يقام بأهداف  تفعيل البطولات الرياضية المجتمعية مع شريكنا مجلس أبوظبي الرياضي والعمل على تحسين اللياقة البدنية  وتعزيز نمط الحياة الصحية لكافة افراد المجتمع، مشيرا الى اننا راعينا المساحة الجغرافية بمشاركة كافة الفرق في الدوري الذي نتطلع له ان يحقق نجاحات مهمة في بداية مشواره، مشيدا بالمستوى الفني بعد مرور 8 جولات والدخول بالجولة التاسعة لمنافسات الدوري ، مما يعكس اهمية الدوري لكافة الفرق وحرصها على تقديم الافضل للفوز باللقب.

من جانبه أكد احمد عبدالله القبيسي مدير إدارة التسويق والاتصال في مجلس أبوظبي الرياضي أن دوري مبادلة المجتمعي يعتبر من الفعاليات المجتمعية المهمة ضمن روزنامة المجلس المليئة بالفعاليات التي تحقق التواصل والتفاعل الرياضي بين مختلف افراد مجتمع العاصمة ابوظبي، مؤكداً أن حجم المشاركة والتفاعل مع دليل على نجاح البطولة التي تشهد مع كل جولة إثارة قوية بين كافة الفرق المشاركة والتي تسعى للمنافسة على حصد لقب النسخة الأولى.