أقيمت على مدار 45 يوماً ختام منافسات النسخة الرابعة من كأس أبوظبي للبادل تنس

المصدر: ADSC 21/04/2018 12:00:00 ص :

اختتمت بملاعب البادل تنس في نادي أبوظبي الرياضي، منافسات النسخة الرابعة من كأس أبوظبي للبادل تنس التي تقام بإشراف مجلس أبوظبي الرياضي بالتعاون مع النادي وبرعاية بنك ابوظبي التجاري، وسط مشاركة 30 فريقاً مقسمين على 4 مستويات، والتي امتدت منافساتها على مدار 45 يوما تقريبا.

وحضر ختام المنافسات ممثلون عن الجهات الراعية للبطولة من مجلس أبوظبي الرياضي، وبنك أبوظبي التجاري، ونادي أبوظبي الرياضي، إلى جانب اللاعبين المشاركين وسط أجواء احتفالية بالفائزين في المستويات الأربع.

وأسفرت النتائج عن فوز فريق اماليو وأدريان بالمركز الاول عن فئة المستوى الأول، وجاء فريق جاكوب وعمار في المركز الثاني، وحل فريق خافي وفران في المركز الثالث، وفِي مستوى الفئة الثانية فاز فريق أشرف وناصر بالمركز الأول، وفِي مستوى الفئة الثالثة فاز فريق جوفان وراني بالمركز الأول، أما مستوى الفئة الرابعة ففاز بها فريق انريكي وفران.

من جهته أشاد طلال الهاشمي مدير إدارة الشؤون الفنية بمجلس أبوظبي الرياضي، بختام النسخة الرابعة لكأس ابوظبي البادل تنس 2018 على ملاعب نادي أبوظبي الرياضي، معتبرا أن تواصل البطولة بالأمر المميز باعتبارها واحدة من الرياضات المهمة التي بدأت تأخذ مسارها الطبيعي الى جانب الرياضات الأخرى.

وقال الهاشمي: "نحرص في مجلس أبوظبي الرياضي على التعاون مع نادي أبوظبي الرياضي لتوسيع قاعدة البادل تنس وتنظيم البطولة سنويا ونشر ثقافتها في مجتمع ابوظبي، لافتاً إلى أن المجلس يطمح من خلال دعمه المتواصل للبطولة إلى تحقيق نجاحات مهمة على صعيد المشاركة والتفاعل من جانب شباب الإمارات وتحقيق تطلعاتهم بالمنافسة على لقب البطولة".

وقدم الهاشمي التهنئة والتبريكات للفائزين في مختلف المستويات، مشيدا بالدور الكبير الذي يلعبه نادي أبوظبي الرياضي في تنمية وتوسيع قاعدة رياضة البادل تنس.

وأكمل الهاشمي قائلاً: "تنظيم مثل هذه البطولات يساعد على تشجيع خطط تطور ونمو اللعبة على مستوى الدولة، ويسهم في نشر ثقافتها وتوسيع نطاق ممارستها بين عموم ابناء المجتمع، وتعزيز مكانتها، في ظل توافر المنشآت الرياضية والملاعب الرائعة لممارستها".