نجم الأولمبياد الخاص علي صميدة يخوض تجربة مميزة مع البطل العالمي هارينجتون

المصدر: ADSC 20/01/2021 12:00:00 ص :

حظي نجم الأولمبياد الخاص ولاعب الجولف علي سيف بن صميدة، اليوم الأربعاء الموافق 20 يناير 2021 بجولة الحلم المميزة، وذلك بخوض تجربة اللعب مع الفائز الرئيسي وكابتن بطولة كأس رايدر الأوروبية، بادريغ هارينجتون، في بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للهواة والمحترفين (برو-آم) في نادي أبوظبي للجولف.

وتمنح بطولة الهواة والمحترفين (برو-آم) لاعبي الجولف الهواة فرصة مثالية اللعب جنبًا إلى جنب مع بعض نجوم لعبة الجولف، تمهيدا لانطلاقة بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف ضمن أولى محطات سلسلة رولكس في موسم السباق إلى دبي والتي ستُقام خلال الفترة من 21 حتى 24 يناير2021.

وشارك علي صميدة ضمن فريق مجلس أبوظبي الرياضي، ونجح في تقديم أداء رائع في أول بطولة "برو-آم" له.

ويبلغ صميدة من العمر 16 عامًا، وبدأ بلعب الجولف قبل عامين وقام في تمثيل الإمارات في الأولمبياد الخاص الذي استضافته أبوظبي في عام 2019 بعد شهرين فقط من ممارسته لهذه الرياضة.

ولطالما كان لهارينغتون ارتباط بالأولمبياد الخاص حيث كان سفيرًا عالميًا للمنظمة منذ عام 2010.

وفي هذا الصدد، قال علي صميدة: " أنا فخور باللعب مع بادريغ، لقد كان بمثابة الحلم بالنسبة لي، وآمل أن أعود العام المقبل للعب معه مرة أخرى. لقد حققت ثلاث ضربات "بيرديز" وقضينا أوقاتاً رائعة. إن بادريغ لاعب ماهر للغاية.

وأضاف: "لقد استمتعت بمشاهدة ضرباته المذهلة. أتمنى أن أكون قادراً يوماً ما على إتقان ضرباته. لقد أعطاني بعض النصائح الجيدة عن أسرار اللعبة وكيفية تكريس وزني بالشكل الصحيح".

من جهته، قال بادريغ هارينجتون: "لقد استمتعت اليوم مع علي. في كل مرة أشارك فيها مع لاعبي الأولمبياد الخاص، أشعر بسعادتهم وحماسهم الكبير للعبة. لقد لعب علي بشكل جيد، إنه لاعب قوي جداً، ونجح في تحقيق بعض ضربات "البيرديز. لقد أخبرني بأنه فاز بميدالية فضية وسيحرز الميدالية الذهبية في المرة القادمة. وفي الواقع أتمنى لو أنني أستطيع الحصول على بعض حماسه خلال البطولة التي سأخوضها".

وقام بادريغ هارينجتون بعدد من الضربات الرائعة خلال بطولة الهواة والمحترفين على ملعب نادي أبوظبي للجولف والذي سيتنافس عليه الأبطال روري ماكلروي وجوستين توماس، بالإضافة إلى بطل 2020 لي ويستوود. وسيشاركهم أيضاً الأبطال شاين لوري وتومي فليتوود، وكذلك المصنف التاسع عالميًا تيريل هاتون، لرفع كأس الصقر المجنح.

الجدير بالذكر أن بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف انطلقت للمرة الأولى عام 2006، وتُقام في نادي أبوظبي للجولف للعام السادس عشر على التوالي، بين 21 و24 يناير 2021. ويبلغ مجموع جوائزها ما قيمته 8 ملايين دولار أمريكي و8000 نقطة من السباق إلى دبي.