زورق أبوظبي 35 بطلا لثالث جولات بطولة العالم لزوارق الفورمولا 2

المصدر: WAM 26/08/2019 12:00:00 ص :

 حقق زورق أبوظبي 35 بقيادة راشد القمزي لقب الجولة الثالثة من بطولة العالم لزوارق الفورمولا 2 والتي أقيمت في مدينة برينديزي الإيطالية وذلك بمشاركة 20 زورقا من أصل 22 تأهلت للسباق الختامي من الجولة.

وواصل زورق أبوظبي 35 بهذه النتيجة تربعه على صدارة الترتيب العام للبطولة برصيد 55 نقطة ليعزز حظوظه في حصد اللقب نهاية الموسم.

وفي الجولة ذاتها حل في المركز الثاني زورق 6 بقيادة النرويجي أولا بيتيرسون وثالثا زورق 11 بقيادة السويدية بيمبا سجوهولم.

وقدم سالم الرميثي رئيس بعثة فريق أبوظبي التهنئة إلى سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية على الإنجاز الذي حققه فريق أبوظبي في ثالث جولات البطولة ..مؤكدا أن التألق والفوز هو نتاج طبيعي للدعم والمتابعة التي يحظى بها الفريق من سموه والمتابعة الدقيقة لكل تفاصيل المشاركات التي يقوم بها فريق أبوظبي.

وقال إن ما يحققه فريقنا من تفوق لدولة للإمارات في بطولة العالم للزوارق السريعة هو أمر طبيعي تماما في ظل الدعم الذي نحظى به من القيادة الرشيدة والإيمان بأننا يجب أن نقوم بتمثيل وطنا خير تمثيل.

وأضاف أننا سعداء بقدرة فريق أبوظبي على حصد الألقاب اليوم بشكل شهري ونتطلع للاستمرار أن يكون الفريق خير سفير بحري لرياضة الإمارات لافتا إلى أن السباق كان من السباقات الصعبة في هذا الموسم وشاهدنا التداخل والتزاحم في أكثر مناطق المنافسة ولكن عزيمة القمزي ومهارته ساهمت في أن يظل في الصدارة منذ اللحظة الأولى وحتى آخر ثانية من السباق.

من جانبه عبر راشد القمزي عن سعادته بتحقيق هذا الإنجاز رغم صعوبة مسار السباق ..مشيرا إلى أنه نجح في تطبيق الخطة الموضوعة وتمكن من إنهاء مسار السباق في الصدارة.