الدراج لاينجن ينضم إلى قائمة العشرة الأوائل في التصنيف العام في سباق كولورادو الكلاسيكي

المصدر: ADSC 14/08/2017 12:00:00 ص :

اختتمت النسخة الافتتاحية من سباق كولورادو الكلاسيكي في 13 أغسطس بفوز الدراج فيجارد ستيك لاينجن من فريق الإمارات بالمركز التاسع في التصنيف العام.

وقد فاز في السباق الدراج الإيطالي مانويل سيني (فريق بي إم سي رايسينغ)، متقدماً على الدراج النرويجي فيجارد ستيك لاينجن بدقيقتين و21 ثانية.

ويتألف السباق من أربع مراحل يتضمن كل منها تحديات فريدة، بما في ذلك العديد من مسافات التسلق المرتفعة والمسارات المتعرجة والتي يتراوح ارتفاعها بين 1580 متر إلى 3100 متر.

وفي معرض تعليقه على أداء الفريق، قال ماريو سكيريا، المدير الرياضي لفريق الإمارات: "تمكن الفريق من تقديم أداء تنافسي طوال السباق، ولاسيما في المراحل الأكثر صعوبة. لقد كان السباق حماسياً ومحتدماً، وقد ساهم ذلك في منح فرصة أكبر لظهور العلامات التجارية للرعاة والترويج لها. وقد تمكن لاينجن من الدفاع عن مركزه ضمن العشرة الأوائل في التصنيف العام ليفوز في النهاية بالمركز التاسع. ويتطلع دراجو فريق الإمارات الآن إلى خوض السباقات المقبلة بحماس".

وفي الوقت نفسه، أنهى فريق الإمارات سباقات جولة "بينك بانك" في أوروبا في 13 أغسطس، وهو سباق الأيام المتعددة الوحيد الذي يمر من كل من هولندا وبلجيكا. وشهد السباق أداء قوياً ومميزاً من الدراج السلوفيني ماركو كامب من فريق الإمارات، والذي يبلغ من العمر 28 عاماً، حيث تمكن من الفوز بالمركز الثاني في سباق السرعة الأخير في المرحلة الرابعة.

من جانبه، قال دانييل ريغي، المدير الرياضي لفريق الإمارات في تعليقه على أداء الفريق: "كنا قريبين جداً من تحقيق الفوز بعد أداء كامب المميز في المرحلة الرابعة من السباق، حيث أنهى السباق محتلاً المركز الثاني بعد سباق سرعة مذهل. وقد كان فوزه بهذه المرحلة بمثابة مكافأة رائعة للفريق ككل، ودليلاً على الجهود التي بذلها الفريق في دعم بعضهم بعضاً. ولكن لسوء الحظ، لم نتمكن من تحقيق نتائج مميزة في التصنيف العام".

وسيشارك فريق الإمارات في جولة إسبانيا، والتي تعد الجولة الثالثة والأخيرة من الجولات الكبرى لهذا الموسم، وتقام بين 19 أغسطس و10 سبتمبر. كما سيشارك في سباق "يورو آيز سايكلاسيكس هامبورج" الذي يقام يوم الأحد 20 أغسطس.

 

نتائج التصنيف العام النهائية لسباق كولورادو الكلاسيكي

1

مانويل سيني (إيطاليا) فريق بي إم سي راسينغ

12:00:35

2

سيرغي تفيكتوف (رومانيا) جيلي بيلي ب/ب ماكسيس

00:00:15

3

أليكس هوز (الولايات المتحدة) فريق كانوندال-دراباك برو سايكلينغ

00:00:31

9

فيجارد ستيك لاينجن (النروج) فريق الإمارات

00:02:21