الانطلاقة الجمعة... عجلة السباقات المجتمعية تعود للدوران بسباق ياس مول للجري

27/08/2019 12:00:00 ص :

تعود عجلة "السباقات المجتمعية" التي ينظمها مجلس أبوظبي الرياضي على مدار الموسم الرياضي للدوران مجدداً، ويفتتح سباق ياس مول المجتمعي للجري الذي يقام يوم الجمعة الموافق 30 أغسطس سلسلة سباقات الموسم المرتقب 2019 - 2020 التي تقام في مناطق أبوظبي والعين والظفرة.

وينطلق سباق ياس مول المجتمعي للجري في تمام الساعة 8 صباحاً في أروقة المركز التجاري الأكبر في العاصمة أبوظبي لثلاث مسافات 2.5 كم – 5 كم – 10 كم.

ويقام السباق دعما لمساعي مجلس أبوظبي الرياضي الرامية لترسيخ ثقافة ممارسة الرياضة وتحقيق التواصل الرياضي بين جميع الفئات المجتمعية، والعمل على رفع المستوى الثقافي والوعي بأهمية الرياضة، ودعم ممارسة فئات المجتمع لرياضة الجري.

من جهته أكد طلال الهاشمي مدير إدارة الشؤون الفنية في مجلس أبوظبي الرياضي على أهمية سباق ياس مول المجتمعي للجري الأول خلال الموسم الحالي، بعد النجاح اللافت في النسخ السابقة وخاصة السباق الأخير الذي أقيم في شهر سبتمبر 2018 والذي شارك فيه أكثر من 1084 مشاركا ومشاركة، ودوره في دعم الرياضة المجتمعية ورفع مستوى التفاعل بكافة الانشطة وبتنوع الرياضات، مبيناً أن المجلس يولي أهمية كبيرة للسباقات المجتمعية، دعماً لخطط الوصول لكافة فئات المجتمع وترسيخ الثقافة الرياضية والتأكيد على أهمية دورها في مواجهة التحديات الصحية.

وأشاد الهاشمي بالإقبال الكبير للمشاركة في السباق الذي يمثل أحد الفعاليات المعتمدة في أجندة الرياضة المجتمعية والهادفة لرفع مستوى الوعي الرياضي وتحسين اللياقة البدنية، لافتاً إلى أن المجلس يحرص على تنظيم السباق في ياس مول الوجهة المثالية لجميع مقيمي وزوار العاصمة والذي يقدم لزواره تجربة تسوق وترفيه استثنائية وممتعة، متقدماً بالشكر لإدارة ياس مول وتعاونها الكبير لإنجاح السباق.

واختتم الهاشمي قائلاً: "كذلك نقدم الشكر لكافة الجهات الراعية والداعمة لهذا السباق، ونتمنى لجميع المشاركين قضاء أجمل الأوقات في ممارسة الرياضة بين أروقة ياس مول في جزيرة ياس أحد أهم معالم الجذب السياحي في الإمارات".

الجدير ذكره أن الموقع الإلكتروني لمجلس أبوظبي الرياضي يوفر للجميع فرصة التسجيل في مختلف السباقات المجتمعية عبر الرابط التالي: www.adsc.ae/en/events